Telegram Group & Telegram Channel
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه قول امينعبد العزيز : و انا يمه شصار بموضوعيابو عصام : هههههه ...... شفيك مستعجلعبد العزيز داس عـ رجلها بقوه : هههه ... لا يبه .. بس عادي مو مستعجل .....بس سؤالميران بهمس : اااااه يادب .....كسرت رجوليعبد العزيز بنفس الهمس : احسنام عصام : كلمتهم .....يقولن البنت تبي وقت تفكرقربتهم من امهم : مااشاالله ....يهبلوون .....مبروك ماجاك حبيبتيلميا : المفروض تفكرين من قبل .....خلاص انا بريحك وبختارلكمها : لااااا عمي مابي بحرف الميم كافي انا و مشعل كلنا بحرف الميمدخل مشعل و معاه امه و ريم وفراسخالد من شاف مشعل طلع وحتى ماسلم عليه ولميا سلمت على ام مشعل وريم وراحت عند خالدمشعل راح لمها وباس ايدها : حمدلله على سلامتك ....ومبروك ماجاكمها بحيا : الله يبارك فيكمها استغربت من جية ام مشعل عندها توقعتها ماتفكر تسأل لاعنها ولا عن عيالها : الله يبارك فيكريم بعد ما سلمت على مها راحت تشوف عيال اخوهامها ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراجريم : هههههه...الله يخليهم لكمشعل : مادري انا بخلي هـ الموضوع على امهممها : اممممم شرايك .... ياسر وناصرمها ناظرت بمشعل وبابتسامه : شرايكمها باحراج من نظراته : مشعل ...شفيك ..اكلمكريم بتلميح : مو وقتك تسرح ....شرايك بالاسماءمشعل : ايه ... حلوين .. دام حبيبتي هي اللي مختارتهممها ياااربي ...هذا شسالفته اليوم طايحلي مغازل قدام امه وبهمس: مشعل خلااااص شفيكام مشعل حست بحب ولدها لمها وفراس اللي من دخل وهو جالس بجنبهاحست انها ظلمت ولدها يوم اجبرته يتزوج بنت خالته وحمدت ربها ان مشعلطلقها و ماخذها وظلمها معاهوافقت ريم على عبد العزيز و حددو الملكه بعد شهر لين مها تتحسنهالخبر زعل عبد العزيز كثير بس اللي خلاه يصبر كل هالمده يخليه يصبر شهرمها رجعت لمشعل وعشت احلا ايام حياتي مشعل تغير 180 درجه بعد عمرييدور رضاي ويخاف علي من الهواياسر وناصر صار عمرهم 3 سنوات جننوني هالتوام مابقى شي بالبيت ماكسروهوماعندهم غير يضربون باختهم يمنى هههه صار عندي بنت تشبهني بس عيونها مثل ابوهاوماخذه طبعي بالهدوء و اكثر شي قاهرني انها ماخذه طيبتي اخوانها يضربونها وهي ساكتهمشعل : مهااا .... تعالي خذي عيالك صكو راسي صياحمها : حبيبـــي تحملهم شوي انا عندي شغلميران تزوجت زياد اخو مشعل بعد قصة حب ابتدت من زواج عمر وعبد العزيزكنت طالعه اصور مع اخواني و هو كان نازل وشافنيزياد كانت اول مره اشوف بنت واخق عندها ههههههه بس هي ماقصرتميران تحط يدها على فمه : بـــس ...زياد لاتذكرنيزياد : هههههههه ..طيب خلاص .....قرب منها يبوسها بس وقفه صياح بنتهميران هههههههه و راحت تشوفهالميا انتقلنا لبيت جديد واكبر لان عايلتنا صارت اكبرالله يخليهم لي كلهم طالعين علي هادين وخالد اشتغل مع ابو فراسو بعدها فتح له شركة لتأجير السياراتعمر تزوجت بنت عمي دانه بالبدايه كنت اعاملها معامله رسميه بصراحه كنت سخيفبعد ماعرفتها ملكت قلبي وكل احساسي ونقطة ضعفي ابتسامتهاربي رزقنا بـ مؤيد الله يخليه لنا صار عمره 9 شهوردانه فتحت الباب : عمور حبيبي ... الغدا جاهزدانه قربت منه وباسته : اذا ما كلت انا بعد ما باكلو رسمة احلا ابتسامه لانها تدري ان عمر بيدوخ قدام ابتسامتهاعمر : خلاص خلاص ....باكل ....يلا قداميعبد العزيز : يلا ريم .....تاخرنا عـ الطيارهريم : يلا حبيبي .....بس البس ساره جزمتهاعبد العزيز: يلا انظرك بالسيارهتزوجت ريم وبعدها سافرنا للشرقيه عشان شغلي ..اشتغلت ببرمجة الكمبيوترجتنا ساره اول فرحتنا اللي صار عمرها سنه نسخة امها بس فيها شطانتيوتحب تكسر العابها بس عشان تشوف شنو داخلها ههههههه مثلي يوم يوم كنت صغيرريم وهي تدخل السياره : اسفه حبيبي ...تاخرت عليكعبد العزيز يبوس يدها : عادي حبيبتي خذي راحتك ....انا من لي غيرك انتظره بالشمسبالليل و بقصر مها الكل اجتمع يحتفلون بعيد ميلاد يمنى الاولمها : ريان ....وين الشموع اللي شريتهمريان اللي صار عمره 7 سنوات : عطيتهم لـ مامامها : لميا ... وين الشموعلميا راحت تجيب الشموع من المطبخ وانصدمت من شكل ياسر وناصر اللي جالسين وحايسين الدنيا بالشكولاتهمها راحت لها : شفيك تصارخينلميا : طالعي عيالك شمسوينمها شهقت بقوه وبعصبيه : شسويتو ....ليييييه ....وين ماري ...انا قايلة لها تشوفهمماري توها جايه ومعها اغراض كثيرمها : شنو هذا ....وانتي وين كنتي ...انا ماقلت لك شوفي ياسر وناصر .....طالعي شمسوين بنفسهمام مشعل من وراها : انا ناديتها .....كنت ابيها تساعدني ندخل الاغراضمها راحت تسلم عليها : هلا والله عمتي ....تو مانور المكان والله ......ليه كل هذا مافي داعيام مشعل : والله هذا قليل كان ودي اجيب اكثر ......تستاهلين يابنتي .....الا وينهم اللي مطيرين عقل ولديمها : هههههههه ....اخذتهم لميا تبدلهم .....تسبحو بالشوكولاتهميران وهي شايله بنتها اللي تصيح : هي ....سويره ليش تشدين شعر بنتيساره تناظرها بكل برائه وكنها ماسوت شيميران : لاتنظريني بـ هذي



tg-me.com/horror_novel/186015
Create:
Last Update:

الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه قول امينعبد العزيز : و انا يمه شصار بموضوعيابو عصام : هههههه ...... شفيك مستعجلعبد العزيز داس عـ رجلها بقوه : هههه ... لا يبه .. بس عادي مو مستعجل .....بس سؤالميران بهمس : اااااه يادب .....كسرت رجوليعبد العزيز بنفس الهمس : احسنام عصام : كلمتهم .....يقولن البنت تبي وقت تفكرقربتهم من امهم : مااشاالله ....يهبلوون .....مبروك ماجاك حبيبتيلميا : المفروض تفكرين من قبل .....خلاص انا بريحك وبختارلكمها : لااااا عمي مابي بحرف الميم كافي انا و مشعل كلنا بحرف الميمدخل مشعل و معاه امه و ريم وفراسخالد من شاف مشعل طلع وحتى ماسلم عليه ولميا سلمت على ام مشعل وريم وراحت عند خالدمشعل راح لمها وباس ايدها : حمدلله على سلامتك ....ومبروك ماجاكمها بحيا : الله يبارك فيكمها استغربت من جية ام مشعل عندها توقعتها ماتفكر تسأل لاعنها ولا عن عيالها : الله يبارك فيكريم بعد ما سلمت على مها راحت تشوف عيال اخوهامها ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراجريم : هههههه...الله يخليهم لكمشعل : مادري انا بخلي هـ الموضوع على امهممها : اممممم شرايك .... ياسر وناصرمها ناظرت بمشعل وبابتسامه : شرايكمها باحراج من نظراته : مشعل ...شفيك ..اكلمكريم بتلميح : مو وقتك تسرح ....شرايك بالاسماءمشعل : ايه ... حلوين .. دام حبيبتي هي اللي مختارتهممها ياااربي ...هذا شسالفته اليوم طايحلي مغازل قدام امه وبهمس: مشعل خلااااص شفيكام مشعل حست بحب ولدها لمها وفراس اللي من دخل وهو جالس بجنبهاحست انها ظلمت ولدها يوم اجبرته يتزوج بنت خالته وحمدت ربها ان مشعلطلقها و ماخذها وظلمها معاهوافقت ريم على عبد العزيز و حددو الملكه بعد شهر لين مها تتحسنهالخبر زعل عبد العزيز كثير بس اللي خلاه يصبر كل هالمده يخليه يصبر شهرمها رجعت لمشعل وعشت احلا ايام حياتي مشعل تغير 180 درجه بعد عمرييدور رضاي ويخاف علي من الهواياسر وناصر صار عمرهم 3 سنوات جننوني هالتوام مابقى شي بالبيت ماكسروهوماعندهم غير يضربون باختهم يمنى هههه صار عندي بنت تشبهني بس عيونها مثل ابوهاوماخذه طبعي بالهدوء و اكثر شي قاهرني انها ماخذه طيبتي اخوانها يضربونها وهي ساكتهمشعل : مهااا .... تعالي خذي عيالك صكو راسي صياحمها : حبيبـــي تحملهم شوي انا عندي شغلميران تزوجت زياد اخو مشعل بعد قصة حب ابتدت من زواج عمر وعبد العزيزكنت طالعه اصور مع اخواني و هو كان نازل وشافنيزياد كانت اول مره اشوف بنت واخق عندها ههههههه بس هي ماقصرتميران تحط يدها على فمه : بـــس ...زياد لاتذكرنيزياد : هههههههه ..طيب خلاص .....قرب منها يبوسها بس وقفه صياح بنتهميران هههههههه و راحت تشوفهالميا انتقلنا لبيت جديد واكبر لان عايلتنا صارت اكبرالله يخليهم لي كلهم طالعين علي هادين وخالد اشتغل مع ابو فراسو بعدها فتح له شركة لتأجير السياراتعمر تزوجت بنت عمي دانه بالبدايه كنت اعاملها معامله رسميه بصراحه كنت سخيفبعد ماعرفتها ملكت قلبي وكل احساسي ونقطة ضعفي ابتسامتهاربي رزقنا بـ مؤيد الله يخليه لنا صار عمره 9 شهوردانه فتحت الباب : عمور حبيبي ... الغدا جاهزدانه قربت منه وباسته : اذا ما كلت انا بعد ما باكلو رسمة احلا ابتسامه لانها تدري ان عمر بيدوخ قدام ابتسامتهاعمر : خلاص خلاص ....باكل ....يلا قداميعبد العزيز : يلا ريم .....تاخرنا عـ الطيارهريم : يلا حبيبي .....بس البس ساره جزمتهاعبد العزيز: يلا انظرك بالسيارهتزوجت ريم وبعدها سافرنا للشرقيه عشان شغلي ..اشتغلت ببرمجة الكمبيوترجتنا ساره اول فرحتنا اللي صار عمرها سنه نسخة امها بس فيها شطانتيوتحب تكسر العابها بس عشان تشوف شنو داخلها ههههههه مثلي يوم يوم كنت صغيرريم وهي تدخل السياره : اسفه حبيبي ...تاخرت عليكعبد العزيز يبوس يدها : عادي حبيبتي خذي راحتك ....انا من لي غيرك انتظره بالشمسبالليل و بقصر مها الكل اجتمع يحتفلون بعيد ميلاد يمنى الاولمها : ريان ....وين الشموع اللي شريتهمريان اللي صار عمره 7 سنوات : عطيتهم لـ مامامها : لميا ... وين الشموعلميا راحت تجيب الشموع من المطبخ وانصدمت من شكل ياسر وناصر اللي جالسين وحايسين الدنيا بالشكولاتهمها راحت لها : شفيك تصارخينلميا : طالعي عيالك شمسوينمها شهقت بقوه وبعصبيه : شسويتو ....ليييييه ....وين ماري ...انا قايلة لها تشوفهمماري توها جايه ومعها اغراض كثيرمها : شنو هذا ....وانتي وين كنتي ...انا ماقلت لك شوفي ياسر وناصر .....طالعي شمسوين بنفسهمام مشعل من وراها : انا ناديتها .....كنت ابيها تساعدني ندخل الاغراضمها راحت تسلم عليها : هلا والله عمتي ....تو مانور المكان والله ......ليه كل هذا مافي داعيام مشعل : والله هذا قليل كان ودي اجيب اكثر ......تستاهلين يابنتي .....الا وينهم اللي مطيرين عقل ولديمها : هههههههه ....اخذتهم لميا تبدلهم .....تسبحو بالشوكولاتهميران وهي شايله بنتها اللي تصيح : هي ....سويره ليش تشدين شعر بنتيساره تناظرها بكل برائه وكنها ماسوت شيميران : لاتنظريني بـ هذي

BY ❤️قصص وروايات❤️




Share with your friend now:
tg-me.com/horror_novel/186015

View MORE
Open in Telegram


قـــصــص وروايــات tt Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

What is Secret Chats of Telegram

Secret Chats are one of the service’s additional security features; it allows messages to be sent with client-to-client encryption. This setup means that, unlike regular messages, these secret messages can only be accessed from the device’s that initiated and accepted the chat. Additionally, Telegram notes that secret chats leave no trace on the company’s services and offer a self-destruct timer.

What is Telegram Possible Future Strategies?

Cryptoassets enthusiasts use this application for their trade activities, and they may make donations for this cause.If somehow Telegram do run out of money to sustain themselves they will probably introduce some features that will not hinder the rudimentary principle of Telegram but provide users with enhanced and enriched experience. This could be similar to features where characters can be customized in a game which directly do not affect the in-game strategies but add to the experience.

قـــصــص وروايــات tt from us


Telegram ❤️قصص وروايات❤️
FROM USA